اجتماع معاوني العميد العلمي والاداري ورؤساء الفروع العلمية مع تدريسات كلية التربية البدنية

اجتمع السادة معاوني العميد للشؤون العلمية والادارية ورؤساء الفروع العلمية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة كربلاء، مع اعضاء الهيئة التدريسية من تدريسيات الكلية، وعلى قاعة المناقشات .
ورحب معاون العميد للشؤون الادارية الدكتور عباس عبد الحمزة بالحضور، مثمناً جهودهم المبذولة في إنجاح المسيرة العلمية وسعيهم المتواصل للمحافظة على نجاحها.
من جهته اعطى معاون العميد للشؤون العلمية الدكتور خالد محمد رضا توجيهاته متضمنة مادار في مجلس الجامعة ومادار فيه من توجيهات من معالي السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي والسيد رئيس الجامعة، و تضمن الاجتماع مناقشة عدد من المحاور المهمة منها التركيز على تطوير الجانب العلمي للطلبة ورفع مستوى التدريس لجعلهم أكثر التزاما وجدية في التعليم، والتاكيد على ان تكون العلاقة بين التدريسي والطالب علاقة متميزة من خلال الاحترام والعدالة في توزيع الدرجات وفق استحقاق كل طالب .
وتضمن الاجتماع أيضا بيان نقاط مهمة ضمن الجانب التوجيهي مثل تهيئة متطلبات الامتحانات والالتزام بالتعليمات داخل القاعات الامتحانية، والتاكيد على عدم دمج المحاضرات واستقلالية المحاضرات العملية وارتداء الزي الرياضي الملائم، والتاكيد على الحضور وعدم التغيب، والالتزام بقانون الخدمة الجامعية.وتم أيضا النظر في احتياجات الكادر التدريسي ومناقشة اهم المشاكل التي تواجههم.