السيرة الذاتية د.نادية

دكتورة نادية شاكر جواد  .

من مواليد كربلاء 1975 . 

خريجة كلية التربية الرياضية للبنات في بغداد لعام 1997 .

تاريخ التعين على ملاك جامعة بابل كلية التربية الرياضية هو 7/ 11 / 1997 درسه ودربة في كلية التربية الرياضية / جامعة بابل لمدة عامين.

 

نسبت ثم نقلت إلى كلية الإدارة والاقتصاد في كربلاء بناءا” على طلب  مني بسب الموقع الجغرافي وعملت مديرة الوحدة في الكلية آنذاك ، عملت كمدربة لكلية في جميع الألعاب وحصلت على المراكز الأولى في كرة السلة والطائرة والقدم والريشة الطائرة على مستوى الجامعة وجامعات القطر .

 

استلمت مهام نائبة مدير لمديرية الرياضة الجامعية في جامعة كربلاء وعملت في ذلك طوال السنتين تقريبا” مارست جميع مهامي وحقوقي كنائبة .

رئيس فرع الألعاب الفردية في كلية التربية الرياضية الفتية في كربلاء للموسم الدراسي2009 -2010 ، رئيس فرع العلوم النظرية للموسم الدراسي 2010 _2011.

 

رشحت لمنصب معاون عميد علمي لكن بسب ظروف خاصة (كوني حامل ) تعذر علي تسلم المنصب . 

 

لدية باع طويل في المجال الرياضي والتدريب وان لي الكثير من الإنجازات إذ مثلت  جامعة بابل وجامعة كربلاء في الكثير من المحافل الرياضية وإنجازاتنا موثقة .

 

لدية عدد من البحوث في مجال اختصاصي وفي اختصاصات رياضية أخرى ، قيمة عدد من البحوث العلمية لغرض النشر في مجلة وايضا” للترقية العلمية .

 

 اشتركت في الكثير من اللجان ( علمية وإدارية وفنية ) خلال فترة تعين حصلت على الكثير من كتب الشكر والتقدير من عمادة الكلية ورئاسة الجامعة خلال فترة تعيني البالغة الثلاثة عشر سنة  والتي خلالها أكملت دراستي للماجستير في عام 2003  وحصلت على الدكتوراه في عام 2007 واستلمت هذه المناصب الإدارية .