الاستاذ المساعد الدكتور رامي عبد الامير حسون عضوا في لجنة مناقشة اطروحة دكتوراه بجامعة ذي قار

اختير التدريسي بكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة كربلاء الاستاذ المساعد الدكتور ( رامي عيد الامير حسون )عضوا في لجنة مناقشة اطروحة دكتوراه في جامعة ذي قار – كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.
وقال رامي بتصريح لشعبة الاعلام والعلاقات انه اختير عضوا في لجنة مناقشة اطروحة دكتوراه في كلية التربية البدنية جامعة ذي قار والتي تقدم بها الطالب (علي عباس طاهر) مبينا ان الاطروحة كانت بعنوان (تأثير انموذج بارمان لذوي الاسلوب التحليلي – الشمولي في التفكير الابداعي وتعلم بعض المهارات الاساسية بالكرة الطائرة للطلاب)
واشار هدفت الاطروحة إلى إعداد مقياس التفكير الابداعي
للطلاب ، والتعرف على تأثير إستراتيجية حدائق الأفكار في تعديل قصور الانتباه بالكرة الطائرة للطالبات، فضلاً عن التعرف على تأثير انموذج بارمان لذوي الاسلوب التحليلي – الشمولي في التفكير الابداعي وتعلم بعض المهارات الاساسية بالكرة الطائرة للطلاب. وأوصى الباحث بضرورة إعتماد انموذج بارمان لذوي الاسلوب التحليلي – الشمولي في التفكير الابداعي وتعلم بعض المهارات الاساسية بالكرة الطائرة للطلاب.
واضاف ان الاطروحة اجيزيت بتقدير امتياز وتم منحه كتاب شكر وتقدير من عميد الكلية لجهوده ومشاركته الفعالة في الكثير من اللجان العلمية.