كلية التربية البدنية تعقد المؤتمر العلمي لمناقشة بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي ٢٠٢٢٢-٢٠٢٣

برعاية السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة كربلاء عقدت الكلية اليوم ، المؤتمر العلمي والذي نوقشت فيه بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابعة اليوم الاثنين الموافق ٨ ايار ٢٠٢٣.
ابتدا المؤتمر بتلاوة اي من الذكر الحكيم وسماع النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق الحبيب، ثم تلاها كلمة افتتاح المؤتمر التي القاها الاستاذ المساعد الدكتور حسين مناتي ساجت رئيس فرع العلوم النظرية وعضو اللجنة العليا للمؤتمر والتي اكد فيها ان المؤتمر بهدف الى التعرف على نتاجات طلبة كليتنا ومدى فهمهم للمادة العلمية التي تعلمها طيلة السنوات الاربعة السابقة.
وقدم من خلالها الشكر للسيد عميد الكلية ورئيس الجامعة الاسناذ الدكتور باسم نايل خليل السعيدي على رعايته لهذا المؤتمر وللكلية، وقدم الشكر لمجموعة اللجان المنظمة لهذا المؤتمر على جهودهم الكبيرة لانجاح هذا العمل العلمي، واشاد بجهود طلبة المرحلة الرابعة في انجازهم للبحوث التي وصفها بالحرفية والمهمة.
من جهته اكد الاستاذ المساعد الدكتور عباس عبد الحمزة معاون العميد للشؤون الادارية وعضو اللجنة العليا للمؤتمر بتصريح خص به شعبة الاعلام: ان
عدد البحوث المشاركة هو ١٧١ بحثا موزعة على ١٧ لجنة علمية، وان هذه اللجان من ضمنها اللجنة العليا للمؤتمر برئاسة الاستاذ الدكتور باسم خليل نايل السعيدي رئيس الجامعة وعضوية كل من الاستاذ المساعد الدكتور حسين مناتي ساجت، والاستاذ المساعد الدكتور عباس عبد الحمزة معاون العميد للشؤون الادارية و الاستاذ المساعد الدكتور خالد محمد رضا الياسري معاون العميد للشؤون العلمية، فضلا عن اللجان التنظيمية والاعلامية واما لجان المناقشة فتكونت من ١٧ لجنة.
في نطاق متصل قال الاستاذ المساعد الدكتور خالد محمد رضا الياسري معاون العميد للشؤون العلمية:ان هناك لجنة اخرى لاختيار البحوث المميزة التي سيتم مناقشتها حضوريا في قاعة المناقشات الكبرى يوم الخميس القادم .
من الجدير ان الاعداد لهذا المؤتمر تم من خلال التعاون الكبير من قبل كل اللجان المشاركة من كافة النواحي اللوجستية والفنية والادلاء والمشاركة في الافكار ومناقشتها بما يخدم نجاح هذا العمل العلمي.