اطروحة بكلية التربية البدنية تناقش اثر برنامج تعليمي بانموذج جويس وويل وبعض منشطات الادراكك لتخفيض الاخفاق المعرفي وتعلم بعض المهارات الاساسية للتنس للطلاب

ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء اطروحة دكتوراه بعنوان اثر برنامج تعليمي بانموذج جويس وويل وبعض منشطات الادراكك لتخفيض الاخفاق المعرفي وتعلم بعض المهارات الاساسية للتنس للطلاب
وتضمنت الاطروحة التي تقدمت بها الطالبة مكارم عليوي ناصر على خمسة فصول تناولت الاطروحه استخدام انموذج تعليمي جويس وويل بالاضافه الى مجموعه من المنشطات الادراكيه ومعرفه مدى تاثيرهما في خفض الاخفاق المعرفي وتعلم بعض المهارات التنس للطلاب
هدفت الاطروحة الى اعداد برنامج تعليمي بانمذج جويس وويل وبعض منشطات الادراك لتخفيض الاخفاق المعرفي وتعلم بعض المهارات الاساسية بالتنس للطلاب والتعرف على افضلية التاثير بين البرنامج التعليمي باستخدام انموذج جويس وويل وبعض منشطات الادراك لتخفيض الاخفاق المعرفي وتعلم بعض المهارات الاساسية التنس للطلاب
اوصت الاطروحة بضرورة استخدام انكوذج جويس وويل في العملية التعليمية وضرورة استخدام منشطات الادراك لتساهم في عملية التعلم وتخفيض الاخفاق المعرفي
هذا وقد تالفت لجنة المناقشة من
١.أ. د محمد جاسم محمد.. جامعة بابل.. رئيسا
٢.أ. د طالب حسين حمزة.. جامعة كربلاء.. عضوا
٣.أ. م. د وردة علي عباي.. جامعة بغداد عضوا
٤.أ. م. د ماجد حميد مرزة.. جامعة كربلاء.. عضوا
٥.أ. م. د عبير علي حسين.. جامعة كربلاء عضوا
٦.أ. د وسام صلاح جامعة كربلاء عضوا ومشرفا
٧.أ. م. د سامر عبد الهادي.. جامعة كربلاء. عضوا ومشرفا