رسالة ماجستير بكلية التربية البدنية تناقش تاثير انموذج بوسنر للتغيير المفاهيمي في التفكير التحليلي والتحصيل المعرفي والاداء التحكيمي بكرة اليد للطالبات

ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء رسالة ماجستير حول تاثير انموذج بوسنر للتغيير المفاهيمي في التفكير التحليلي والتحصيل المعرفي والاداء التحكيمي بكرة اليد للطالبات
وتضمنت الدراسة التي تقدمت بها الطالبة ضحى جواد كاظم على خمسة فصول
تناولت انموذج بوسنر واثره بالاداء التحكيمي بكرة اليد للطالبات
هدفت الدراسة الى التعرف على تاثير المنهج التعليمي بانموذج بوسنر للتغيير المفاهيمي في للتفكير التحليلي والتحصيل المعرفي والاداء التحكيمي بكرة اليد للطالبات فضلا عن التعرف عن افضلية التاثير بين المنهج التعليمي بانموذج بوسنر للتفكير المفاهيمي والتحصيل المعرفي والاداء التحكيمي والمنهج المتبع في الية التدريس من قبل المدرس في الاختبارات البعدية
اوصت الدراسة على ضرورة اعتماد مقياس التفكير الذي تم اعداده لقياس التفكير التحليلي بكرة اليد للطالبات واعتماد الاستمارة التي تم تبنيها لتقييم الاداء التحكيمي بكرة اليد للطالبات
وتالفت لجنة المناقشة من
أ.د عماد طعمه راضي الجامعة المستنصرية رئيسا
وأ.د علي حسين علي …جامعة كربلاء عضوا
وأ.م.د ثرية جويد جامعة كربلاء عضوا جامعة كربلاء
وأ.د حيدر سلمان محسن جامعة كربلاء عضوا ومشرافا
وأ.م.د عباس عبد الحمزة جامعة كربلاء عضوا ومشرفا