رئيس جامعة كربلاء يتفقد سير مشاريع الاعمار في كلية التربية البدنية و مجمع كليات حي الموظفين

تفقد رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور باسم خليل نايل السعيدي اليوم المشاريع الخدمية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وباقي الكليات في مجمع كليات جامعة كربلاء في حي الموظفين، التي تقوم بها الكوادر الهندسية والفنية منذ اكثر من شهر استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢١-٢٠٢٢ تنفيذا لتوجيهات رئاسة الجامعة .
وتضمنت الجولة التي رافقه بها مساعد رئيس الجامعة الاداري الدكتور اكرم محسن الياسري وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الدكتور حبيب علي طاهر وعدد من عمداء الكليات والكوادر الهندسية، للاطلاع على سير عمليات الاعمار والترميم في مجمع كليات حي الموظفين ، والتي تشمل ترميم القاعات الدراسية وادامة المناطق الخضراء وتنظيف وترميم الطرق الداخلية .
من جهته اكد الدكتور حبيب علي طاهر ان الكوادر الفنية و الهندسية بشعبة الصيانة في الكلية مستمرين لانجاز كافة الاعمال الخاصة بالحملة الكبرى التي اطلقتها الكلية وبتوجيه واشراف السيد رئيس جامعة كربلاء، من اجل اظهار كليتنا بابهى واجمل صورة، استعدادا للعام الدراسي المقبل وتوفير بيئة جامعية ملائمة لابنائنا الطلبة .
من الجدير بالذكر ان رئاسة جامعة كربلاء اطلقت حملة كبرى للاعمار خلال الاستعدادات التي تقوم بها الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد وخلق بيئة جامعية مناسبة .