مشاركة الاستاذ المساعد الدكتور عامر حسين علي عضوا في مناقشة رسالة ماجستير في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد

شارك الاستاذ المساعد الدكتور عامر حسين علي التدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء في عضوية مناقشة رسالة الماجستير الموسومة ( انموذج اداري في اعداد الدورات التدريبية للمستوى (D) لمدربي كرة اليد في العراق ).
وتناولت الرسالة موضوع بناء برنامج لدورة تدريبية لمدربي كرة اليد المبتدئين .
واشارت الرسالة الى ان العالم شهد تغيراً كبيراٌ والذي انعكست تأثيراته بوضوح على الممارسات الادارية واهمية صياغة البرامج التدريبية اثناء الخدمة لكافة الشرائح وخاصة شريحة المدربين والاكاديميين الرياضيين داخل المؤسسات الرياضية، وان نجاح التدريب والتحسين المستمرين يمثل ارقى اساليب النظم الادارية الراقية والذي يعتمد على معالجة المشاكل وايجاد الحلول المناسبة لاغلب المعرفات التي تواجه العمل سعيًا لتحقيق الاهداف.
ومن هنا جاءت اهمية البحث في السعي لبناء برامج تدريبية نموذجية وفي اطار نظم ادارية حديثه لشريحة المدربين للعبة كرة اليد للفئة (D) .
وتلخصت مشكلة البحث بعدم وجود برامج او مناهج تدريبية نموذجية ترقى الى مستويات ادارية جيده في اعداد وتاهيل مدربي لعبة كرة اليد المبتدئين .
واوصى البحث باعتماد البرنامج المبني في تدريب وتاهيل العينه المستهدفة فضلا عن السعي لبناء برامج تدريبية ملائمة لفئات اخرى والعاب اخرى .