رسالة ماجستير بكلية التربية البدنية تناقش تاثير تصميم تعليمي الكتروني وفقا لانموذج روفيني في التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الكشفية للطلاب

جرت على قاعة المناقشات بكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء مناقشة رسالة الماجستير التي تقدم بها الطالب ضياء محمد مهدي والموسومة تاثير تصميم تعليمي الكتروني وفقا لانموذج روفيني في التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الكشفية للطلاب ))
وتالفت لجنة المناقشة من
ا.د ثائر رشيد رئيسا
ا.م.د عبير على حسين عضوا
ا .م.د ثريا جويد عضوا
أ.م.دسامر عبد هادي عضوا ومشرفا
ا.د حيدر سلمان عضوا ومشرفا
الدراسة هدفت الى
بناء تصميم تعليمي الكتروني وفقا لانموذج روفيني في التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الكشفية للطلاب
التعرف على تأثير التصميم التعليمي والالكتروني وفقا لانموذج روفيني في التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الكشفية لطلاب المرحلة الأولى كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للعام الدراسي 2019-2020
التعرف على أفضلية التأثير للتصميم التعليمي الالكتروني وفقا لانموذج روفيني في التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الكشفية للطلاب والأسلوب المتبع بين الاختبارين القبلي والبعدي بين المجموعتين (الضابطة والتجربية)
الدراسة اوصت على ضرورة التأكيد على استخدام التصميم التعليمي الالكتروني لما له من الاهميه والمتعة والإثارة في التعليم
واستخدام التصميم التعليمي الالكتروني في التدريس المواد العلمية في دروس كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة كأساس عمل جديد لمراعات الحداثة في التدريس و إجراء دراسات مشابهة على الطلاب ومعرفة تأثير استخدام التصميم التعليمي الالكتروني بنماذج مختلفه وباساليب تدريسية متنوعة ولمواد دراسية اخرى
هذا وقد حصل الطالب على تقدير امتيار .