شهدت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء مناقشة رسالة الماجستير للطالب( علي صالح ناجي) والتي حملت عنوان(تأثير نموذج كارين التعليمي في التفكير الايجابي وتعلم بعض المهارات الاساسية بكرة القدم للطلاب) بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور حبيب علي طاهر ونخبة من اساتذة ومنتسبي الكلية وطلبتها وذوي الطالب.
هدفت الرسالة الى اعداد مقياس التفكير الايجابي لطلاب التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة كربلاء، و اعداد وحدات تعليمية باستخدام انموذج كارين التعليمي في التفكير الايجابي وتعلم بعض المهارات الاساسية بكرة القدم للطلاب، و التعرف على تاثير الوحدات التعليمية وفق انموذج كارين التعليمي في التفكير الايجابي وتعلم بعض المهارات الاساسية بكرة القدم للطلاب، فضلا عن التعرف على افضلية التاثير في التفكير الايجابي وتعلم بعض المهارات الاساسية بكرة القدم للطلاب بين الوحدات التعليمية وفق انموذج كارين التعليمي والمنهج المعتمد من قبل المدرس.
واوصى الباحث على ضرورة اعتماد الوحدات التعليمية المعد وفق انموذج كارين التعليمي في تطوير المهارات الاساسية بكرة القدم للطلاب في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة كربلاء لدورها الفعال في تطوير المتغيرات المبحوثة، وضرورة التنوع في استراتيجيات ونماذج التدريس المستخدمة من قبل المدرس وذالك لتشجيع الطلاب على تعلم المهارات والحصول على التشويق والاثارة والابتعاد عن الملل والرتابة.
تالفت لجنة المناقشة كلا من:
أ.د حيدر سلمان محسن/ جامعة كربلاء/ رئيسا
ا.د خليل حميد محمد علي/ جامعة كربلاء/ عضوا
ا.م.د امينة كريم حسين/ جامعة كركوك/ عضوا
ا.د حسن علي حسين/ جامعة كربلاء/ عضوا ومشرفا
ا. م .د عباس عبد الحمزة كاظم/ جامعة كربلاء/ عضوا ومشرفا