عميد كلية التربية البدنية: يرافق لجنة التدقيق الداخلي للمختبرات العلمية

استقبل عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء الدكتور حبيب علي طاهر لجنة التدقيق الداخلي للمختبرات العلمية، والتي يتراسها الدكتور حسين مناتي ساجت رئيس فرع العلوم النظرية ومسؤول وحدة المختبرات قي الكلية.
و رافق عميد الكلية اللجنة الى مختبر الحاسبات في الكلية برفقة الدكتور علي حسين الجاسم رئيس فرع العلوم النظرية والدكتور وسام صلاح عبد الحسين . واطلع الفريق على جميع التفاصيل المطلوبة لتقييم المختبر
وقال الدكتور حسين مناتي ساجت بتصريح خص به اعلام الكلية: ان فريق التدقيق هذا مسؤول عن تدقيق ٣١ مختبر علمي، موزع على بعض كليات الجامعة وهي كلية الهندسة قسم المدني وكلية السياحة وكلية العلوم فضلا عن كلية علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات .
من جهته اكد الاستاذ علي مهدي صاحب مسؤول مختبر الحاسبات في الكلية: مختبر الحاسبات في كليتنا يعتبر من المختبرات ذات الجودة العالية، تم تاسيسه مع تاسيس الكلية، وبذلت عمادة الكلية وكل من يعمل في هذا المختبر على الاهتمام به، اذ يحتوي المختبر على ١٧ حاسبة واجهزة تدفئة وتبريد ومنظومة اطفاء وانذار مبكر وكافة اجراءات السلامة.
واضاف يستقبل المختبر طلبة المرحلة الاولى والرابعة، واجرى المختبر عدة دورات تطويرية لموظفي الكلية حول تعليم برنامج الوورد والاكسل والبور بوينت، ولدينا برنامج صيانة وفرمتة وتبديل قظع الهارد وير للحاسبات.