ثالثا:الانجازات الرياضية

ثالثا : الانجازات الرياضية

حققت كليتنا العديد من الانجازات والنشاطات الرياضية سواءً كانت على مستوى الجامعة و الجامعات الاخرى حيث كان الحافز الاول هو الدعم الابوي من قبل السيد العميد لابنائه الطلبة وذلك من خلال لقاءاته المستمرة للطلبة وتكريمه لهم ومن أبرز تلك النشاطات :-

 

1-أحرزت كليتنا المركز الاول لفعاليتي التنس الارضي وكرة القدم لبطولة الجامعات العراقية للمنطقتين الوسطى والجنوبية لعا م 2010 حيث تم تكريم الكادر الإداري والتدريبي واللاعبين من قبل الاستاذ الدكتور حسن عودة الغانمي رئيس الجامعة .

                       

2أحرزت كليتنا المركز الثاني بالريشة الطائرة للطالبات والمركز الثالث بكرة اليد للطالبات والمركز الثالث بالريشة الطائرة للطلاب في بطولة الجامعات العراقية للمنطقتين الوسطى والجنوبية لعا م 2010 التي اقيمت في جامعة القادسية .

 

 

 

3– أحرزت كليتنا المركز الأول في لعبة التنس الارضي وكرة اليد في بطولة الجامعات العراقية للمنطقتين الوسطى والجنوبية في جامعة القادسية لعام 2011 .

4-استضافت كليتنا بطولة المنطقة الجنوبية والفرات الاوسط للقوس والسهم لذوي الاحتياجات الخاصة وبطولة التنس الارضي للكراسي المتحركة .

 

 

 

5 حققت كليتنا المركز الاول بالتنس الارضي في بطولة الجمهورية لكأس وزير التعليم العالي والبحث العلمي التي اقيمت في الجامعة التكنولوجية                                                                   

والمزيد من الانجازات الرياضية سترفع للموقع الالكتروني قريبا