الاستاذ المساعد الدكتور خالد محمد يتسلم مهام عمادة كلية التربية البدنية جامعة كربلاء

تسلَّم الأستاذ المساعد الدكتور خالد محمد رضا منصب عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة كربلاء في خطوة تُعزز من مسار تطوير الكلية. وفي كلمته بمناسبة تسلمه المنصب، أشار السيد العميد إلى الأهمية البالغة للتعاون بين العمادة وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين، مُشدِّداً على أن هذا التعاون هو ركيزة أساسية للارتقاء بالواقع التعليمي في الكلية وتعزيز قدرات ومهارات الطلبة، سواء على الصعيد الأكاديمي أو المهني وفقا لرؤى رئاسة الجامعة
وأضاف الدكتور خالد أن الهدف الأساسي من التعاون المشترك هو تحسين الأداء التعليمي، وخلق بيئة مثالية تمكن الطلبة من تحقيق إمكاناتهم الكاملة وتطوير مهاراتهم في مجالات التربية البدنية وعلوم الرياضة.
من جانبهم، عبَّر أساتذة الكلية وموظفوها عن سعادتهم وتقديرهم للسيد العميد متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة مؤكدين ان هذه الخطوة ستُسهم في تعزيز مستوى التعليم في الكلية، وتدعم المسيرة التعليمية على مستوى الجامعة ككل.
كما تمنى طلبة الكلية بما فيهم طلبة الدراسات العليا للدكتور خالد محمد رضا دوام الموفقية، مُعربين عن تطلعهم إلى مرحلة جديدة من التطور والتميز تحت قيادته لتحقيق أهداف الكلية التعليمية والرياضية.