دراسة بكلية التربية البدنية تناقش النمذجة البنائية لأهم المحددات البدنية والعقلية وفقا لاسلوب (المغامرة – والحذر) في التحصيل المعرفي والمهاري بكرة اليد للطلاب)

ناقشت رسالة ماجستير بكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة كربلاء النمذجة البنائية لأهم المحددات البدنية والعقلية وفقا لاسلوب (المغامرة – والحذر) في التحصيل المعرفي والمهاري بكرة اليد للطلاب
والتي تقدمت بها الطالبة زهراء علي عارف
وتألفت لجنة المناقشة من الاساتذة:
١-ا.د.حاسم عبد الجبار صالح/رئيسا جامعة كربلاء
٢- ا.د.نبيل كاظم هريبد/ عضوا
٣- م.د.مازن جليل عبد الرسول/ عضوا جامعة كربلاء
٤-ا.د.حسن علي حسين/ عضوا ومشرفا جامعة كربلاء
٥- ا.م.د.حسام غالب عبد الحسين/عضوا ومشرفا جامعة كربلاء