برعاية عميد كلية التربية البدنية: فرع الالعاب الفردية يعقد اجتماعه السنوي الاول للعام الدراسي 2024/2023

برعاية عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء، عقد فرع الالعاب الفردية الاجتماع السنوي الاول للعام الدراسي 2024/2023 لتدريسيي الفرع. وعلى قاعة المناقشات في الكلية. لمناقشة خطة الفرع المقررة لتنفيذ الجوانب العلمية الخاصة بالمناهج الدارسية وشؤون الطلبة والنشاطات العلمية للتدريسيين.
تراس الاجتماع الدكتور سامر عبد الهادي رئيس الفرع وبحضور معاون العميد للشؤون الادارية الدكتور عباس عبد الحمزة ، و معاون العميد للشؤون العلمية الدكتور خالد محمد عبد الرضا ومقرر الفرع الدكتور ماجد محمد امين واساتذة الفرع.
وقال الدكتور سامر عبد الهادي رئيس فرع الالعاب الفردية: تم خلال الاجتماع مناقشة كثير من الامور التي تتعلق بنشاطات التدريسيين العلمية، من دورات تدريبية وورش عمل، والتاكيد على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والتاكيد على الحضور والغياب للطلبة والالتزام بالزي الموحد،
ختام الاجتماع تم فسح المجال للملاكات التدريسية في ابداء اراءهم ومقترحاتهم واحتياجاتهم، تم تقديم الشكر من قبل رئيس الفرع لجميع الحاضرين من الاساتذة على جهودهم العلمية، لما يقدموه للفرع ولكيتنا العزيزة، خدمة للمسيرة العلمية في عراقنا العزيز.