رسالة ماجستير بكلية التربية البدنية تناقش تأثير منهج تعليمي بأستخدام انموذج جورج بوليا في تنمية التفكير الإبداعي وتعلم بعض المهارات الأساسية بالريشة الطائرة للطالبات

ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة كربلاء رسالة ماجستير بعنوان تأثير منهج تعليمي بأستخدام انموذج جورج بوليا في تنمية التفكير الإبداعي وتعلم بعض المهارات الأساسية بالريشة الطائرة للطالبات
تضمنت الدراسة التي تقدمت بها الطالبة شمس حيدر محمد علي خمسة فصول
هدفت الرسالة الى اعداد منهج تعليمي بأستخدام انموذج جورج بوليا وتأثيره في التفكير الإبداعي وتعلم بعض المهارات الأساسية بالريشة الطائرة للطالبات.
و التعرف على تأثير المنهج التعليمي بأستخدام انموذج جورج بوليا في التفكير الإبداعي وتعلم بعض المهارات الأساسية بالريشة الطائرة للطالبات.فضلا عن التعرف على أفضلية التأثير بين المنهج التعليمي وفقا لأنموذج جورج بوليا والمنهج المتبع من قبل المدرس في التفكير الابداعي وتعلم بعض المهارات الأساسية بالريشة الطائرة للطالبات
اوصت الدراسة بضرورة اعتماد انموذج جورج بوليا في المناهج التعليمية الخاصة بتعلم المهارات الأساسية لألعاب المضرب.
وضرورة تضمين الوحدات التعليمية تساؤلات تساعد الطالبات على زيادة التفكير والعمليات العقلية الأخرى فضلا عن ضرورة استخدام اساليب ونماذج حديثة في عملية تعلم الطالبات لمهارات الريشة الطائرة.
وقد تالفت لجنة المناقشة من
١. ا. د سامر عبد الهادي.. جامعة كربلاء…رئيسا
٢. أ. م. د احمد محمد علي كامل…. جامعة صلاح الدين.. عضوا
٣.ا.م.د عبير علي حسين.. جامعة كربلاء… عضوا
٤. أ. د وسام صلاح… جامعة كربلاء عضوا ومشرفا