خطوات التقديم الالكتروني للدراسات العليا

من اجل ضمان التقديم الصحيح للدراسات العليا للعام الدراسي 2015-2016 تقدم لكم وحدة الموقع الالكتروني في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الخطوات اللازمة للتقديم بصورة صحيحة:

 

الخطوة الاولى/ الدخول الى الرابط الالكتروني للاستمارة ( Hs.agsiu.net  ) فتظهر النافذة التالية التي تحتوي على شروط التقديم والقبول.

 

 

 

 

الخطوة الثانية/ معلومات الحساب وتسجيل الدخول من خلال اختيار انشاء حساب جديد

 

 

الخطوة الثالثة/ ملأ المعلومات الخاصة بالحساب وتسجيل الدخول وفي هذه الخطوة يجب التأكد جيدا من الاسم يجب ان يكون مطابقا لهوية الاحوال المدنية وكذلك الايميل يجب ان يكون فعال ويفضل ان يتم تشغيله مسبقا.

 

 

 

الخطوة الرابعة/ تأشير مربع تأكيد المعلومات

 

 

 

الخطوة الخامسة/ فتح البريد الالكتروني الذي تم تسجيله بنافذة ادخال المعلومات

 

 

الخطوة السادسة/ تفعيل الحساب باستخدام كود التفعيل الذي تم ارساله الى الايميل وذلك من خلال العودة الى فتح رابط الاستمارة مرة اخرى واختيار لقد قرأت الضوابط وارغب بالاستمرار وثم اختيار تفعيل حساب

 

 

 

الخطوة السابعة/ رفع الصورة الشخصية ويجب ان تكون الصورة حديثة ذات خلفية بيضاء حصرا وتثبيت المواليد بدقة وكذلك كون المتقدم موظف ام لا.

 

 

 

 

الخطوة الثامنة/ ادخال المعلومات الخاضعة لقوانين القبول التولد وفي حالة المتقدم موظف يختار نعم ويستمر في اكمال المعلومات واذا كان المتقدم غير موظف يختار لا لينتقل الى النافذة اللاحقة. 

 

 

الخطوة التاسعة/ بالنسبة للموظف ذكر تاريخ اول تعيين اذا كان حاصل على اخر شهادة قبل التعيين, وذكر تاريخ المباشرة للموظف بعد حصوله على اخر شهادة اذا كان حاصلا على الشهادة بعد التعيين

 

 

الخطوة العاشرة/ اختيار قناة القبول وفئة القبول

 

الخطوة الحادية عشر/ ادخال معلومات عنوان السكن

 

 

الخطوة الثانية عشر/ تسجيل المعلومات الوظيفية في حالة كون المتقدم للدراسة موظف

 

 

ادخال معلومات شهادة البكالوريوس الحاصل عليها المتقدم

 

 

اختيار الكلية والقسم

 

 

الخطوة الرابعة عشر/ استيراد الاختصاصات المطلوبة لمكان التقديم

 

 

الخطوة الخامسة عشر/ طباعة الاستمارة وهي بمثابة بطاقة تعريفية للاشتراك بالامتحان التنافسي وتحتوي الاستمارة على معلوماتك الشخصية التي ادخلتها بالخطوات السابقة وصورتك الشخصية والباركود.

 

 

 

مع امنياتنا لجميع طلبتنا الاعزاء بالنجاح والتوفيق