عضلات اضخم

  

عضلات اضخم

يجب تحدى جسمك عن طريق اضافه المزيد من الاوزان والتكرارات , لان التدريب الشاق للعضله يعمل على تقطع شعيرات صغيره في العضله لبنائها بشكل اقوى للتحمل المزيد من المجهود وتكون عضله اضخم واكبر , استمع الى جسمك ماذا يقول ؟ ماهو مفيد له وما غير مفيد , وهذه تأتي مع الممارسه المتكرره للتدريب , اتبع هذه الطريقه وسوف تعرف الفرق , ادي التكرارات بشكل بطيء ولا تهتم بالوزن او التكرارات او المده التي قضيتها , المهم هل الاحساس بالانقباض العضلي في كل تكرار وتأديه التكرار الى ان لا تستطيع رفع الوزن .

التركيز على نقاط الضعف اولا ووضعها في اول التمرين , تحديد كم يوم للتمرين من 3 – 5 في الاسبوع حسب وقت فراغك ومستواك الرياضي , يضم كل يوم تدريب من 2 – 3 مجموعات عضليه , تدريب المجموعه العضليه مره واحد في الاسبوع , مع الحرص على النوم 8 ساعات على الاقل يوميا بشكل متواصل , اعتمد على الاوزان الحره بشكل اكبر , تمرين قليل مع التركيز = عضلات كبيره .

فصل جدولك للتمرين بنفسك , لان اجسامنا مختلفه بسبب الجينات فلايوجد جسمين متشابهين ولا حتى التوائم , فما ينفع لك لا ينفع غير وما ينفع غيرك لا ينفعك , والتفكير الشائع ان العضلات تكبر داخل الجيم ولكن الحقيقه هي تكبر خارج الجيم في ايام الراحه , ولاتنسى التغذيه السليمه .