محاضرة نوعية مشتركة اونلاين بين جامعة كربلاء وجامعة بغداد وجامعة المنوفية ( مصر ) لطلبة الدراسات العليا

شارك الاستاذ الدكتور حيدر سلمان الصبيحاوي التدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة كربلاء، بالقاء محاضرة الكترونية نوعية مشتركة بين جامعة كربلاء وجامعة بغداد وجامعة المنوفية ( مصر ) لطلبة الدراسات العليا في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات بعنوان ( الطلبة الموهوبين واساليب الكشف والاهتمام بهم ) .
وقال الاستاذ الدكتور حبدر سلمان الصبيحاوي: جاءت المحاضرة من مبدأ التعاون بين الجامعات لدعم الحركة العلمية، و تمت دعوتنا لالقاء محاضرة نوعية من قبل عمادة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات في جامعة بغداد وتمت مشاركتي في القاء هذه المحاضرة مع نخبة من اساتذة الجامعتين. فقد مثل جامعة بغداد الاستاذ الدكتور نجلاء الزهيري ومثل جامعة المنوفية في جمهورية مصر العربية كلا من الاستاذ الدكتور احمد حجازي والاستاذ الدكتور اسلام غلاب .
واضاف هدفت المحاضرة الى تسليط الضوء على عملية الكشف عن الموهوبين والتعرف عليهم، كونها تمثل المدخل الطبيعي لاي مشروع او برنامج يهدف الى رعايتهم واطلاق طاقاتهم، اذ تعتبر هي عملية في غاية الاهمية لانه يترتب عليها اثار خطيرة تؤثر على مستقبل الطالب وتحدد اتجاه تعليمه واسلوب هذا التعلم وشكله .
وقدم الصبيحاوي شكره وتقديره الى عمادة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد والى الاساتذة المشاركين في المحاضرة من جامعة المنوفية في جمهورية مصر العربية.