امور يجب القيام بها قبل اي تمرين رياضي 

قبل أي مجهود عضلي أو ذهني في التدريبات الرياضية هناك مجموعة من الأشياء التي عليك القيام بها من أجل

الاستعداد لهذا المجهود الرياضي وهي كالتالي

أحصل على الوقود من خلال الأكل- 

يمكنك تناول وجبة خفيفة قبل التمرين بحوالي ساعة مما قد يوفر لك كمية كافية من الطاقة أثناء التمرين 

أشرب كميات كافية من المياه- 

حاجة الجسم من الماء تتوقف على بعض المتغيرات مثل العمر والجنس والوزن والطول، وكثافة التدريبات الخاصة بك. كمبدأ عام توصي الكلية الأمريكية للطب الرياضي بشرب 20 أوقية من الماء قبل ممارسة الرياضة.

المكملات الغذائية- 

المكملات الغذائية قبل التمرين ليست ضرورة، ولكنها يمكن أن تزيد من التركيز كما أنه قد تعمل على توفير دفعة جيدة من الطاقة، لأنها تحتوي على الكافيين وبعض الأحماض الأمينية التي تساعد الأوردة والشرايين على التمدد لزيادة تدفق الدم، يمككنك تناولها قبل التمرين بحوالي 30 دقيقة 

استعرض خط سير التدريبات الخاصة بك- 

سواء كنت تستخدم أحد التطبيقات على هاتفك أو حتى تدونها على ورق، عليك معرفة ما هو متوقع من حيث الجولات، والمجموعات، والأوزان، وفترات الراحة لكي تنظم تمارين مما سوف يساعدك على جعل التمرين أكثر كفاءة

الاحماء- 

الاحماء يزيد من درجة حرارة العضلاتوتدفق الدم، وهذا سوف يساعد العضلات على أن تعمل بالقوة المطلوبة