اختبارات فيينا للفحص والتقييم النفسي والمعرفي واستخداماتها في مجال البحوث والدراسات النفسية والرياضية

اقامت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بالتعاون مع الجمعية العراقية للعلاج النفسي محاضرة نوعية عن منظومة اختبارات فيينا للفحص والتقييم النفسي والمعرفي واستخداماتها في مجال البحوث والدراسات النفسية الرياضية...

حيث قام المحاضران م.د زمان الكناني و م.م منتظر النويني بإعطاء نبذة مختصرة عن أهم نشاطات وأهداف الجمعية العراقية للعلاج النفسي في العراق ... وبعدها قاموا بشرح تفاصيل استخدامات منظومة اختبارات فيينا في البحوث والدراسات النفسية بشكل عام وفي المجال الرياضي بشكل خاص.

وقد حضر هذه المحاضرة السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة كربلاء الدكتور ولاء الجبوري والدكتور حسين حسون المساعد العلمي وسط حضور واسع من اساتذة الكلية وطلبة الدراسات العليا في الكلية... وقد شهدت المحاضرة تفاعل كبير اثناء المداخلات بين الحاضرين والمحاضرين ... والقى حينها السيد عميد الكلية كلمة قدم من خلالها شكره للمحاضرين وأكد على أهمية اتجاه الباحثين في مجال علم النفس الرياضي إلى تطبيق مثل هذه الأختبارات التي وصفها بالنقلة النوعية في مجال علم النفس الرياضي وقد وعد بتأسيس مختبر نفسي معاصر في كلية التربية البدنية حين توفر الإمكانات... هذا و  قد قامت عمادة الكلية بتكريم المحاضرين بشهادات تقديرية على جهودهم المبذولة.